منتديات ثانوية الامير عبد القادر _سيدي قادة_
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، والتسجيل

منتديات ثانوية الامير عبد القادر _سيدي قادة_

soyez _les bienvenu dans notre forum
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تخيل معي فقط اننا نطير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*ذكرى*
عضو نشط
عضو نشط
avatar

انثى

عدد المساهمات : 214

تاريخ الميلاد : 08/12/1995

تاريخ التسجيل : 24/03/2010

العمر : 21

العمل/الترفيه : طالبة


مُساهمةموضوع: تخيل معي فقط اننا نطير   الجمعة 9 أبريل 2010 - 9:59


تخيلوا معي (فقط) .. اننا نطير



في الآونه الأخيره الاصداء أصبحت تُسمع من قبلهم .. وفي الآونه الأخيره أصبح الشعب يُدرك ومُدرك بأن التغير لن يأتي الا عندما يتحدثون في الأماكن الصحيحه .. كما أدركوا بأن (سواليف المجالس) لن تفيدهم كثيراً .. الآن وبعد أن اصبحنا في وضع جيد (نوعاً ما) من حيث الإدراك ومعرفة حقوقنا كمواطنين والحقوق التي تتوجب علينا ولنا .. لما لا نجعل لنا هذا القمع منبراً للتحدث .. فأنا سأتحدث عن امرٍ مضايق حصل لأحد الأصدقاء .. سأتحدثُ عنه هنا ليس في مجلسي ..

قدر الله لصديقي (م) ان يقع في حادثة مؤسفه .. وهو في طريقه الى مقر عمله .. إذ بإنسان (حقير) اصطدم به بسيارته الفاخره .. (ستعلمون لما قُلت حقير فيما بعد) .. أتى الشجعان المرور الى موقع الحادث .. خططوا الحادث وصنفوه بأن الخطأ 100 % على الرجل الحقير .. وطلبوا من صديقي ان ينتشل ما بقي من سيارته الى 3 ورش لتسعيرها .. والرجل الحقير في التوقيف حتى ياتي من هو أحقر منه ليكفله .. ذهب صديقي ببقايا سيارته وسعر سيارته في الاماكن المعينه له وعاد الى المرور .. وبعد اخذ وعطاء وخصومات ومطالبات ومكاسرات من قبل رجال المرور ليرضى مبلغ قليل عن ما هو له وافق ورضخ للأمر الواقع .. فجأة اتى الكفيل المكرش الى المرور ، وقع ورقة على كفالة الحقير وخروجه من التوقيف .. اعطي الحقير الاوراق والمبالغ التي يجب عليه دفعها .. (هذا الكلام من 9 أشهر) والى الآن لم يحدث شئ .. فصديقي (م) قضى التسعة اشهر الماضيه في عدة امور .. منها / زيارة مراكز المرور في المنظقة الشرقية فتارةً يقال له راجع مرور الدمام وتارةً راجع مرور القطيف مع ان الحادث حدث في مدينة الجبيل الصناعية وخُطط من قبل مرورهم ! ، كما انه زار الأمارة ، وزار مكتب العقيد مدير شعبة المرور في المنطقة الشرقية ، كما زار الورش ومكاتب التأمين ... الخ

في الاخير وبعد ان شارف الامر على الانتهى اختفى الحقير فجأةً ! واختفى المكرش ايضاً .. ولم يحضر الى المرور رغم الاستدعاء .. فحولت القضية الى محكمة الدمام .. الجلسة الاولى لم يحضر الحقير ، وكذلك الثانيه ، وفي الثالثه حضر لاكن على ما يبدو ان الشيخ زميل له او زميل لأحد زملاء زملاء زملاء الحقير .. حيث حّول القضية الى محكمة القطيف ! (لا اعلم هل هي فلسفه قضائية ، ام ان لديه امر اهم من قضايا الشعب كالبحث عن اراضي لشراءها !!) حولت القضية الى القطيف وأعطي صديقي موعد ، وعندما حضر الموعد اختفى ملف القضية فجأة ! وعندما قام بعمل ملف للقضية آخر لم يحضر الحقير ، وعندما حضر الحقير اختفى ملف القضية ، (لنحسن الظن لعل الملفات والقضايا كثيره) فعمل على انهاء ملف آخر واعطي موعداً آخر وحضر الحقير الموعد واختفى ايضاً الملف .. وعندما لا يحضر الحقير يظهر الملف ! (هنا يجب ان نُسيئ الظن) .. هّب زميلي الى الامارة وكتب معروضاً .. قراه أحد مستشاري الأمير في المنظقه تبسم وقال لا عليك فموضوعك سينتهي الآن اذهب الى العقيد مدير المرور في المنطقة .. ذهب اليه وغضب العقيد من موظفيه فأستدعاهم واهانهم وطلب منهم انهاء الموضوع غداً بإحضار الحقير او كفيله المكرش ، فبالرغم من ان الحقير والمكرش موظفين في شركة ارامكوا وبالرغم من انهم يزالون حياتهم الطبيعيه الا انهم يمتلكون حرفاً غريباً يتفوق على الواو بكثير !! .. صديقي اصبح في مهب الريح فمن المرور الى المحاكم ومن المحاكم الى المرور ومن المرور الى مرور آخر ومن المحكمه الى محكمه آخرى ومن عقيد لمستشار لقاضي الى جندي لموظف في المحكمه !!




(ما ضاع حق وراه مطالب) في كل مكان



جمعه مُباركه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فتاة قرانية
عضو نشط
عضو نشط
avatar

انثى

عدد المساهمات : 233

تاريخ الميلاد : 02/04/1993

تاريخ التسجيل : 24/03/2010

العمر : 24

العمل/الترفيه : طالبة


مُساهمةموضوع: رد: تخيل معي فقط اننا نطير   الجمعة 23 أبريل 2010 - 13:58

اه على هذه الدنيا
موضوع مشوق يحمل مغزى مهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تخيل معي فقط اننا نطير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ثانوية الامير عبد القادر _سيدي قادة_ :: منتدى النقاش الجاد-
انتقل الى: